بحث

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

هذيان سلمى 2


*تعتقد أنها فريده ،، وغيرها الآلاف يعتقدوون ذلك ..

*هناك ثمة غموض يعتريني ، نصادق الخير دوما ، نفرح بحضوره ،نبحث عنه في كل أرجاء النفس البشرية ،،ولكنها لاا تلبث ان تكشف الشر الذي يلون قلوبهم بالحقد والحسد والغيره ..

*يقال : التصالح مع النفس ، هو الطريق السليم للسعاده ،، نصدقها قولاا ، ولكن لاا وجود لها .. لان النفس تحتاج إلي دافع روحي لتستمر تبتسم ،،

*نخطأ كثيرا ، نحرم أناس من أحب الاشياء إلى أنفسهم بغير قصد ، نعاقب أنفسنا ، ونستمر نخطأ لنتعلم ..

*حولنا أناس تحب الحياة ، تنصح غيرها ، تقدم كل ما تملك لتسعد الطرف الاخر ، ولكنها هي أول من يحتاج كل ذلك .. فكيف تستطيع أن تعطي وأنت في أمس الحاجه ؟؟ نحترمهم .. فنسلم لهم رقابنا .. فيخذلوننا ..قرأت شي جميل .. أخذ من تفكيري الكثير .. "كلنا كالقمر .. له جانب مظلم " جميل هذا التشبيه .. جميل هذا الاعتراف .. جميل أن نعطي الاخر فرصة وأن لاا نطلب الكمال ..

* كلهم سيرحلون ..

*كيف تطلبون التوازن .. لاا بد من ميلاان ،،

*نأمن بمبادئ .. ولكننا نتخى عنها مع الايام .. أو ربما نضف إليها -شويه- سكر حتى تحلى في أعيننا .. في ذلك الموقف ، وذلك الظرف ،، حتى نقول أننا صح .. وهو في الحقيقة غِطاء لاا غير ..

*نبحث عنهم .. ننتظر وجودهم بكل الشووق .. وهم أيضا ... ولكن لماذا ؟!؟!

* نفكر فيهم .. فلاا يعلمون .
نحكي لهم .. فلاا يسمعون .
نكتب لهم .. فلاا يقرأون.

* لاا يوجد كائن في الوجود يستطيع أن يفهمها ،، حتى هي لاا تفهمها ..

*لنفتح النوافذ .. لنتنفس جيــدا ..

هناك 3 تعليقات:

  1. كلام واقعي تسلمي , واصلي فمتى ما كان هنالك جديد سنكون إن شاء الله من المتابعين لك.

    ردحذف
  2. يعطيك العاافية أستااذ .. على المرور الطيب ..

    ردحذف
  3. ماذا بكي يا سلمي اليوم ، فالكل يفكر ويحكي ويكتب !! ويتمنى لو أن هناك من يسمعه ،، فلا تتركي هذا الشعور يعتريك فأنتي حقا فريدة وها انتي جعلتي لك في القلب مستقر ، فهنيئا للقلب بهذا . يا سلمى لا تبحثي ما بداخل النفس فالنفس لأمارة بالسوء. طبيعة النفس بما تنطوي عليها من رغبات . ولكن سأستمد شيئا من هناك ماشيا خلف تلك المقولة ( عامل الناس كما تحب أن تعامل ) . هنا سأزيح بعض الغموض عن شكي بالخطاء لتلكم الأشخاص ، ولكني لا أستطيع التصالح مع نفسي .. هكذا كلنا نحس بذلك فقد أرضينا الناس عنا ولو صعب ، ولكن لسنا متصالحين مع انفسنا ..
    يا سلمى فهناك حياه قد رسمت وهناك حياة قد تغيرت وهناك حياه بقت على ما هي عليه ، فكلها كانت مكتوبة لنا أن نعيشها رغم تغيرها فلعل ذلك التغير هو الخير بعينه .
    كانت همسة بأن نقول " كلنا كالقمر " لربما هو الاعتراف بشئ ولكنه كان همسا ، ولكن سأقول بصوت عال " يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسمي " ..

    لكي كل التحية والتقدير إستاذة على ما ابدعته اناملك ،وجميل أن نرى تلك الاحاسيس التي تحمله لنا سلمى ومنها الى الأعلى .
    لك كل الود .

    ردحذف

يهمني رأيك