بحث

الأحد، 13 أبريل 2014

صديقي "أسوف"

"أسوف" صديقي الرائـع، رغم إنني لم أعجب بشخصيته، لاا يوجد بهاا ماا يُلفت، ولكنه صديقي، أشعر برابط يربطني به، وكأنه شي مشترك بينناا، أو كأنناا إلتقيناا يوماً، أشعر بألفه جميلة جمعني معه، بأماان أفتقده في هذه الأياام، لم يكن أسوف رجل قويّ، أو بطل خارق، بل هو إنساان خواف بسيط، يحفظ ما لقنه له والده، ويطبقه فقط.
منذ اسبوع أو أكثر، رأيت في منامي "أسوف" بطل رواية "نزيف الحجر" لإبراهيم الكوني، كاتب رائع ليبيّ، قرأت الكثير من الروايات، والقصص، ولكنهاا لاا تشغلني، بمعنى لاا أفكر في الشخصيات بشغف، ربماا أتعاطف مع الشخصية، وأصورهاا في خيالي، للحظات ثم أمضي، ولكن أسوف إقتحم مناامي، ماا الذي جااء به إلي مناامي ؟! كيف يتجرأ أن يغزو مناماتي ؟! 
حقيقةً شعرت بشعوور لذيـــذ، جميل بصدق وعمق.. كاان شعره أحمر، يرتدي لبااس أبيض،ويتوشح برداء بني جبلي، كنت أقف بجانبه الأيسر، كناا نقوم بجولة سيااحية كماا يفعل مع الزوار الأجانب، ولكنني كنت في قمة السعاادة، والبهجة.. عندماا استوعبتْ، تفآجأت لمااذا أسوف، من بين كل الشخصياات التي مرت علىّ ؟!
أسوف يخااف البشر، يعيش مع والدية في الصحراء، لاا يُخالطون النااس أبدا، هجروا عيشة البشر، البشر يقتلون بعضهم البعض، لاا يُحبون بعضهم، "العيش مع البشر تجيب المشاكل"، ربماا في قرارت نفسي أود أن أهجر البشر، أن لاا أتواصل معهم، ربماا ودد لو أعيش عيشة أسوف، لذلك جائني وأفرحني في مناام. 
أحسد نفسي على زياارة من شخصية وهميه، في ورق، أعطااني شعور بالأماان للحضاات، أشكره عليهاا، فرحةُ بهاا لذلك وُجِبَ توثيقهاا ..

هل زاركم أحدٍ من قبل ؟! 

هناك 24 تعليقًا:

  1. مرحبا ..

    استمتعت كثيرا بما قرأت مؤخرا في المدونة ..

    إلى الامام هيله ..

    ردحذف
  2. http://travianae.com/tx6/register.php?ref=8

    ردحذف

  3. شركة نقل عفش بالدمام


    باكبر عروض الاسعار شركة المنزل شركة نقل عفش بالدمام تقدم تخزين اثاث بالدمام باكبر المخازن و المستودعات ذات افضل نظم التهوية و افضل نظم تخزين اثاث بالدمام و علي ايدي افضل فريق عمل متخصص في نقل العفش نقدوم بنقل العفش من و الي المخازن بمنتهي الاحترافية و الكفاءة بافضل الطرق الحديثة و احدث السيارات المقسمة و المخصصة لكافة اغراض النقل بالمملكة


    تخزين اثاث بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/


    ردحذف
  4. شكرااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. 2017 ford fusion energi titanium | TITanium-arts.com
    2017 ford fusion energi titanium. ford edge titanium 2021 2021 ford fusion energi titanium. revlon titanium max edition 2017 ford fusion energi titanium. 2020 ford fusion energi titanium. 2019 ford fusion energi titanium. 2018 ford thaitanium fusion energi titanium. 2020 ford fusion ford edge titanium 2021 energi titanium. 2020 ford fusion energi titanium. 2019 ford fusion energi titanium. 2021 ford fusion energi titanium. 2020 ford titanium rod in leg fusion

    ردحذف

يهمني رأيك